عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى بريكة
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدى بريـكة

مرحبا بكم بمنتدى أحباب بريكة ، نعلم كافة زوارنا وأعضائنا بأن المسجلين الجدد والذين لم يصلهم رابط تأكيد التسجيل على ايميلاتهم بأننا سننشط عضوياتهم يوميا ، نرجو أن تقضوا أوقات مفيدة وممتعة بمنتدى مدينتكم بــريــكـــة

    فداك روحي وحياتي يارسول الله

    شاطر
    avatar
    cool girl
    •¦[• مسـؤولـة اداريــة •]¦•
    •¦[• مسـؤولـة  اداريــة •]¦•

    انثى
    نقاط اتميز : 143050
    عدد المشاركات : 2650
    العمر : 26
    الموقع : Where no one
    تاريخ التسجيل : 13/09/2008

    لعب الادوار
    هووكس:

    فداك روحي وحياتي يارسول الله

    مُساهمة من طرف cool girl في الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 14:02



    --------------------------------------------------------------------------------



    فداك روحي وحياتي يارسول الله
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله النبي الأمي الأمين الذي أدى الأمانة وجاهد في الله حق جهاده حتى أتاه اليقين ثم أما بعد :قال الله في محكم كتابه : (( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))
    إن الحالة المزرية اليوم والتي يعيشها عالمنا الإسلامي وإن البعد عن كتاب الله وسنة نبيه الكريم لهي المشجع الرئيسي لتطاول العالم الغربي على المسلمين حتى وصل بهم الأمر إلى مس أشرف وأنبل إنسان وجد على هذه البسيطة .

    وممن ؟؟ من إخوان القردة والخنازير فقد قال – صلى الله عليه وسلم – : ( ( تتكالب عليكم الأمم كما تتكالب الأكلة على قصعتها ) ، قالوا : أومن قلة يا رسول الله ؟ قال : لا ، ولكن غثاء كغثاء السيل)




    أي كثرة من دون قوة وفائدة ولكن هذا لا يعني أن نجلس وندعهم يفعلون ما يحلو لهم من دون التصدي لهم بكل الوسائل الممكنة والمتاحة وأن هذا العداء للإسلام والمسلمين لهو راسخ في عقيدة الغربيين فهم يختلفون فيما بينهم ولكن يتوحدون حين يكون الهدف الإسلام بينما نحن أهل الحق نتفرق عن الحق ويجمعنا الباطل واللهو فبالله عليكم كيف تنبري بعض القنوات الفضائية للدفاع عن الرسول الكريم بأبي هو وأمي والبعض الآخر يعرض المسلسلات والأغاني الماجنة .

    إنتبهوا يا أهل الإسلام فإن ما يحاك في الغرب لهو حملة منظمة ضد الإسلام ولو يعلم هؤلاء أن فيكم قوة لما تجرأوا وتطاولوا على رمز الإسلام والمسلمين محمد الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ، فهل يقدر هؤلاء أن يتجرأوا على النبي موسى عليه السلام ؟ ونحن لا نرضى أن يتجرأ عليه أحد ولكننا نعلم قلة أعداد اليهود في العالم ومع ذلك فإننا نراهم كيف ينبرون للدفاع عن مقدساتهم حتى وعن الهلوكوست

    وكل من ينكرها أو يبدئ رأيه فيها. أليست هذه هي ذات حرية التعبير التي يتشدقون بها عندما أنكر الرئيس الإيراني الهلوكوست ومن قبله المفكر الإسلامي روجيه جارودي فكيف أقامت اليهود الدنيا ولم يقعدوها لمجرد المساس بالهلوكوست ناهيك عن أن يتجرأ أحد بالمساس بنبيهم .

    كيف تكون الهلوكوست عظيمة عند اليهود ويهون في ناظرنا رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ونتقاعس عن الدفاع عنه ونؤثر بطوننا على محبته وكيف يكون موقف أحدنا عندما يقابله عند الحوض ويقول له : ماذا فعلت من أجلي عندما استهزأ بي ؟ هل أنكرت ذلك ؟ هل توقفت عن شراء بضائع وسلع الذين تجرأوا علي ؟ انتبه أخي المسلم لذلك .

    إن حرية التعبير في تناول مواضيع لا يدس السم الزعاف فيها وحتى ولو كانت هذه هي حرية التعبير عندهم فإننا لا ولن نقبلها حينما تتناول بالتقريع والسخرية أشرف البشر ومن يقبلها أو يركن إليها فعليه أن يراجع إسلامه .

    قال – صلى الله عليه وسلم – : (( الخير فيّ وفي أمتي إلى يوم القيامة )) لا شك أن في هذه الأمة نفر كريم يحب الله ورسوله ولا يقبل أن يشاك رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بشوكة وينعم هو بالراحة في فراشه وهم الذين يقودون الآن حملة الدفاع عن الرسول الكريم محمد – صلى الله عليه وسلم – وإننا لنشكر ونقدر للمملكة العربية السعودية سحبها لسفيرها ونقدر لكل من يسحب سفيره من الدول المعنية هذا الفعل ، إذ لا خير في علاقات تسيء وتهدم علاقتنا بالحبيب المصطفى – صلى الله عليه وسلم – ويجب علينا الأتي :

    (1) الرجوع إلى الله وإلى سنة رسوله – صلى الله عليه وسلم – والتمسك بهما فهما حبل النجاة أولاً وأخيراً .
    (2) غرس حب الرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم – في نفوس النشء .
    (3) سحب السفراء من الدول المعنية وقطع العلاقات الفوري بيننا وبينهم .
    (4) استغلال ما بأيدينا من قوة اقتصادية هائلة من الضغط والتأثير على شركاتهم مثل مقاطعة البضائع والسلع المستوردة منهم ووقف تصدير النفط لهم .
    (5) توحيد الكلمة والوقوف بصلابة ضد أي إنسان تحدثه نفسه بالإساءة للإسلام والمسلمين .



    هذا وبالله التوفيق ولا نامت أعين الجبناء والخونة ممن ينتسبون للإسلام والمسلمين ونسأل الله العلي القدير أن يزلزل الأرض من تحت أقدامهم وأن ينتصر لنبيه الكريم إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين .



    منقوول
    avatar
    cool girl
    •¦[• مسـؤولـة اداريــة •]¦•
    •¦[• مسـؤولـة  اداريــة •]¦•

    انثى
    نقاط اتميز : 143050
    عدد المشاركات : 2650
    العمر : 26
    الموقع : Where no one
    تاريخ التسجيل : 13/09/2008

    لعب الادوار
    هووكس:

    رد: فداك روحي وحياتي يارسول الله

    مُساهمة من طرف cool girl في الأربعاء 03 ديسمبر 2008, 14:55

    فداك ابي وامي دونك روحي ودمي يارسول الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 أغسطس 2018, 19:38