عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى بريكة
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدى بريـكة

مرحبا بكم بمنتدى أحباب بريكة ، نعلم كافة زوارنا وأعضائنا بأن المسجلين الجدد والذين لم يصلهم رابط تأكيد التسجيل على ايميلاتهم بأننا سننشط عضوياتهم يوميا ، نرجو أن تقضوا أوقات مفيدة وممتعة بمنتدى مدينتكم بــريــكـــة

    مشكلة نذير بلحاج

    شاطر
    avatar
    هرقل
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر
    نقاط اتميز : 118437
    عدد المشاركات : 450
    العمر : 29
    الموقع : www.barika.hooxe.com
    تاريخ التسجيل : 18/02/2010

    مشكلة نذير بلحاج

    مُساهمة من طرف هرقل في الإثنين 22 مارس 2010, 02:36

    صداع آخر في رأس سعدان
    بلحاج يتألق هجوميا و"الخضر" يرغمونه على الدفاع



    بلحاج: "أستمتع في الهجوم على اللعب الدفاعي"

    يواصل الجناح الطائر نذير بلحاج تألقه المتتالي في الدوري الانجليزي الممتاز، الأمر الذي جعله محط أنظار أقوى الأندية الاوروبية على الرغم من أن مصير فريقه في البطولة الممتازة آل إلى النهاية.

    بيد أن هذا التألق اقترن كثيرا بمشاركته الفعالة في خط الهجوم، حيث تمكن في التهديف في شباك أقوى الأندية الانجليزية، وقدم مستويات رائعة تجلت كثيرا في المباراة الأخيرة لفريقه أمام هال سيتي أول أمس.
    وتمكن بلحاج من تقديم كرة حاسمة جاء منها هدف التفوق الذي لا يسمن ولا يغني من السقوط، لكنه بالمقابل أثبت براعة اللاعب الذي تتهافت عليه الأندية.
    مقابل هذا التألق يصر المدرب الوطني رابح سعدان على إقحام اللاعب كظهير أيسر متحججا بأنه المكان الملائم للاعب أو عدم توفر البدائل المناسبة.
    وقبل أقل من ثلاثة أشهر عن المونديال المقبل، بدأت الهواجس تطارد المدرب الوطني خاصة وأن بلحاج مرر رسائل مشفرة للمدرب الوطني يبلغه فيها بأنه يجيد الهجوم على الدفاع برأي المختصين.
    وأبدى بلحاج رغبته في اللعب في الهجوم مع المنتخب الوطني، حيث علق على ذلك في تصريح قائلا "أستمتع كثيرا باللعب في الهجوم على اللعب في الدفاع، لكن في بعض الأحيان تجد نفسك مجبرا على اللعب في أي منصب".
    يشار إلى أن البدايات الأولى لبلحاج كانت في وسط الميدان، واستقدامه للوهلة الأولى مع الخضر في صائفة 2004 كان لتدعيم وسط الميدان، حينما كان ينشط في فريق غونيون في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.
    في الوقت ذاته تساءل الكثير من المختصين عن سبب إصرار المدرب الوطني على إقحام اللاعب في منصب دفاعي على الرغم من النزعة الهجومية التي تغلب على طريقة لعبه.
    avatar
    MiN_oU
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر
    نقاط اتميز : 84325
    عدد المشاركات : 12
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 19/09/2009

    رد: مشكلة نذير بلحاج

    مُساهمة من طرف MiN_oU في السبت 27 مارس 2010, 08:14

    مشكورررررركثير

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أكتوبر 2018, 01:48